الملتقى الثالث لتمكين الطالبات في البحث والابتكار 2024

30-أبريل-2024الملتقى الثالث لتمكين الطالبات في البحث والابتكار 20241445/10/21 هـ - 2024/4/30 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

دعماً لجهود المملكة العلمية تنطلق أعمال الملتقى الثالث لتمكين الطالبات في البحث والابتكار 2024 يوم الثلاثاء 30 أبريل.​

ومن المقرر أن ينعقد الملتقى الثالث لتمكين الطالبات في البحث والابتكار 2024 تحديدا في مسرح كلية التربية والتنمية البشرية محطة A6. وذلك وفقاً لما أعلنته الكلية متمثلة في وكالة البحث والابتكار والأعمال.

ويهدف الملتقى الثالث لتمكين الطالبات في البحث والابتكار الى تعزيز مهارات الطالبات في البحث العلمي والابداع التقني. ودعم تبادل الأفكار والخبرات بين المشاركين للتوصل لكل ما هو جديد.

أما عن برنامج الملتقى يتضمن عدة مسارات منها خطط بحثية، وملصقات علمية. وكذلك مشاريع تعليمية ومشاريع تقنية.

كما تناقش فعاليات الملتقى عدة محاور علمية هامة منها موضوعات تربوية عامة. بالإضافة إلى توظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم.

اقرأ أيضاً: المنتدى العالمي لإدارة المشاريع 2024

وبصفة عامة يوفر الملتقى فرصة للتواصل المباشر مع الخبراء والمختصين. فضلا عن الحصول على شهادة شكر واحتساب المشاركة في هذا الحدث ضمن السجل المهاري لكل مشاركة بما يدعم المعرفة التعليمية لهن.

تعد كلية التربية والتنمية البشرية بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن اللبنة الأولى للتعليم العالي للمرأة السعودية. وكذلك الانطلاقة نحو تمكينها وتعزيز أدوارها في المجتمع وخدمة الوطن.

وتتوسع كلية التربية والتنمية البشرية اليوم لتشمل تنمية القدرات البشرية والمجتمعية لتساهم في إعداد التربويات من خلال برامج أكاديمية معتمدة. وذلك من أجل تقديم مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية والإثرائية التي تستهدف التنمية المهنية للطاقات البشرية، بأدوار متكاملة في ظل إدارة إستراتيجية تستلهم الطموح من رؤية وطنية تؤكد على أهمية الدور الإستراتيجي للجانب التربوي في الحصول على أفضل تعليم لكل إنسان. لاسيما لتطوير الميدان التعليمي وفق نتائج البحث العلمي وكفاءة الأداء المهني بما يحقق الريادة والتطور المستمر.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 30, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

التعليم – Education

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *