الملتقى العلمي الثالث لطلاب المنح الدراسية 2024

15-16 يناير-2024الملتقى العلمي الثالث لطلاب المنح الدراسية 20241445/7/4-3 هـ - 15-2024/1/16 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يستعد الوسط الجامعي السعودي لانطلاق فعاليات الملتقى العلمي الثالث لطلاب المنح الدراسية 2024. لمدة يومين 15 – 16 يناير في مركز المؤتمرات الطبية بالمدينة الجامعية بالفرعاء.

تنظم الإدارة العامة للطلاب الدوليين بجامعة الملك خالد الملتقى العلمي الثالث لطلاب المنح الدراسية بعنوان “دور الجامعات السعودية في تأهيل طلاب المنح للإسهام في التنمية المستدامة لبلدانهم: رؤى وتجارب”.

وأوضح مستشار وكيل الجامعة للشؤون التعليمية لطلاب المنح الدكتور سعيد الشهراني، أن الملتقى العلمي الثالث لطلاب المنح الدراسية 2024 بالجامعات السعودية يعد امتدادًا للملتقيات العلمية التي تشرف عليها وزارة التعليم. كونها تعد تفعيلًا لقرار مجلس الوزراء المتضمن ضوابط قبول طلاب المنح الدراسية غير السعوديين للدراسة في جامعات المملكة المختلفة.

اقرأ أيضاً: المنتدى العالمي للمدن الذكية 2024

وأشار إلى أن الملتقى سيتناول دور الجامعات السعودية في تأهيل طلاب المنح للإسهام في التنمية المستدامة. والدور التشاركي بين الجامعات السعودية والمنظمات الرسمية في تحقيق التنمية التطورية. بالإضافة إلى مبادرات طلاب المنح لتحقيق تنمية وتطوير بلدانهم.

كما يسعى الملتقى إلى تشجيع الطلاب على الاستفادة من البرامج التأهيلية التي تقدمها لهم الجامعات السعودية أثناء دراستهم.

وتعد تلك الملتقيات من وسائل العناية بطلاب المنح الدراسية ورعايتهم أثناء دراستهم. ذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم للمشاركة في المؤتمرات التي تقيمها الجامعات السعودية. من أجل الاستفادة مما تقدمه الجامعات من خبرات في هذه المجالات.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يناير 15, 2024 8:00 صباحا - يناير 16, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

التعليم – Education

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الإدارة العامة للطلاب الدوليين بجامعة الملك خالد – General Administration for International Students at King Khalid University

الموقع الالكتروني

جامعة الملك خالد
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *