اليوم العالمي لإدارة المرافق 2024

15-مايو-2024اليوم العالمي لإدارة المرافق 20247 / 11 / 1445 هـ - 15 / 5 / 2024 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

يحتفل العالم باليوم العالمي لإدارة المرافق 2024 في الخامس عشر من مايو كل عام. الموافق الخامس والعشرين من شوال لهذا العام. بهدف التوعية بأهمية صناعة إدارة للمرافق عالميًّا بمبادرة من الجمعية العالمية لإدارة المرافق في 2008.

موظفو اداره المرافق اشخاص دؤوبو العمل يعملوا على توفير سبل الراحة والامان والسلامة للزائرين. لذلك تم تخصيص هذ اليوم لهم خصيصا للاحتفاء بمجهوداتهم والتوعية لأهمية دورهم الفعال في المجتمع.

يحتفل العالم باليوم العالمي لإدارة المرافق 2024 اقرارا بأهمية هؤلاء الأشخاص والأدوار التي يؤدونها. كل ذلك بينما لا يراه المستخدم النهائي مطلقًا.

أقرا أيضا: يوم الأرشيف العالمي 2023

إذا كان مدير منشأة يؤدي وظيفته بشكل صحيح، فلن تضطر أبدًا إلى التفكير في الملايين من الأشياء التي يحدثها كل يوم. إذ يتولى مدير المرافق مسؤولية التأكد من صيانة دورات المياه في مركز التسوق المفضل لديك بانتظام.

وأن تدفق حركة المرور في مرآب السيارات يضمن أن الأشخاص يمكنهم الدخول والخروج بسهولة، وأن شاشات العرض، والأضواء، والأبواب، والعناصر الأخرى كلها في حالة عمل جيدة. لا تخطئ، هذا ليس فريق الصيانة أو عمال النظافة، هذا هو الشخص الذي ينسق جميع الموظفين في المنشأة للعمل معًا والتأكد من حدوث كل هذه الأشياء بسلاسة.

يُوظف مديرو المرافق في أي مكان يوجد به مرفق بحجم كافٍ يحتاج إلى شخص يراقب كل شيء، لضمان استمرار سير العمل بسلاسة وتوازن. لذلك كان من الضروري تخصيص هذا اليوم لتوجيه الشكر لكل من يجعل حياتنا أكثر سهوله

أكثر

أيام عالمية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 15, 2024 طوال اليوم(GMT+03:00)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *