برنامج رواد الأعمال 2024

17-19 مارس-2024برنامج رواد الأعمال 20241445/9/9-7 هـ - 17-2024/3/19 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تطلق غرفة الأحساء فعاليات برنامج رواد الأعمال 2024 خلال الفترة 17 -19 مارس. وذلك لبحث تطورات قطاع الأعمال وتطوير المهارات بحضور ومشاركة الخبراء والمختصين.

ومن المقرر أن يشهد برنامج رواد الأعمال 2024 مشاركة أصحاب المشاريع والشركات الناشئة. وكذلك المهتمين بريادة الأعمال.

كما يستهدف البرنامج إلهام الشباب وتمكينهم وتشجيعهم على ثقافة العمل الحر لتحسين جودة حياتهم وزيادة عائداتهم عامة. فضلا عن تركيز البرنامج على التعريف بإجراءات التقييم المالي في مراحل المشروع وكيفية توزيع حصص الملكية بين المؤسسين والمستثمرين وطرق تقديم العرض الاستثماري وأسس التفاوض البناء.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي السابع لتوليد الطاقة المتجددة 2024

ويعمل البرنامج على تأهيل رواد الأعمال في المشاريع الناشة لمرحلة التفاوض الجاد والمثمر مع المستثمرين. بالإضافة إلى التعريف بمحتوى ومهارات تقديم مقترح مقنع لجهات التمويل.

ومن المنتظر أن تنعقد الفعاليات بالتعاون المشترك بين غرفة الأحساء وشركة أيكون للتدريب. وذلك من أجل تطوير بيئة الأعمال وتحديثها بأهم قضايا رواد الأعمال وما يواجههم من تحديات.

بصفة عامة تعتبر ريادة الأعمال مكونا أساسيا في عملية التنمية الاقتصادية للدول. وآليه من أهم آليات تنشيط حركة الاستثمار بها في جميع المجالات التجارية والصناعية والخدمية وتدعيم قدراتها، وبناء التوجه نحو الاقتصاد المعرفي المتطور.

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تعد مثالاً نموذجياً للدول التي استثمرت بكثافة في بيئة ريادة الأعمال خلال السنوات الأخيرة. ونتيجة لذلك، فقد سجلت المملكة تحسناً كبيراً في هذا المجال الحيوي.

أكثر

معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 17, 2024 8:00 صباحا - مارس 19, 2024 11:58 صباحا(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

قطاع الأعمال – Business sector

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *