برنامج عُلُوّ السياحة 2024

05-30 مايو-2024برنامج عُلُوّ السياحة 2024 10/26- 1445/11-22 هـ - 5-2024/5/30 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

يعد برنامج علو السياحة 2024 هو مبادرة تدريبية رائدة تهدف إلى دعم وتمكين المواهب الشابة في مجال صناعة السياحة. وتعزيز قدراتهم من خلال تقديم فرص تدريبية عملية تتسم بالتنوع والتطور. أيضًا، سيستهدف هذا البرنامج خريجي الجامعات. الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم واكتساب خبرات قيمة في مجال السياحة. وذلك بهدف بناء جيل جديد من الكفاءات الشابة المتميزة في هذا القطاع المهم.

أهداف برنامج علو السياحة:

  • تمكين الشباب الطموح: يهدف البرنامج إلى تمكين الشباب وتحفيزهم على تحقيق طموحاتهم. في صناعة السياحة من خلال توفير بيئة تعليمية وتدريبية محفزة.
  • من ناحية، تطوير المهارات اللازمة: يسعى برنامج علو السياحة إلى تطوير مجموعة متنوعة من المهارات المطلوبة في صناعة السياحة، بما في ذلك مهارات القيادة وإدارة المشاريع، والاتصالات، والتسويق.
  • كذلك، تعزيز التفاعل العملي: يتيح برنامج علو السياحة للمشاركين التفاعل مع مختلف جوانب صناعة السياحة من خلال تنفيذ مهام عملية ومشاريع تطبيقية.
  • بالإضافة إلى توفير فرص التوظيف: يساعد البرنامج في توفير فرص التوظيف للمشاركين المتميزين من خلال توجيههم وتوفير شبكة اتصال واسعة في صناعة السياحة.

اقرأ أيضًا: الملتقى العلمي لطلاب وطالبات قسم الإعلام والاتصالات 2024

في الختام، يعتبر برنامج علو السياحة 2024 فرصة مميزة للشباب الطموح الذين يرغبون في دخول عالم صناعة السياحة وتطوير مهاراتهم وخبراتهم في هذا المجال المهم. علاوة على ذلك، من خلال هذا البرنامج التدريبي الرائد. ستحظى بفرصة للتعلم العملي واكتساب خبرات قيمة. كما ستتاح لك فرصة توسيع شبكة الاتصالات الخاصة بك. وتطوير المهارات الأساسية المطلوبة في صناعة السياحة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض السفر والسياحة 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 5, 2024 8:00 صباحا - مايو 30, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Program – برنامج

القطاع

Cultural and entertainment – ثقافي وترفيهي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Tourism Development Fund – صندوق التنمية السياحي

الموقع الالكتروني

صندوق التنمية السياحي
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *