برنامج ممكنات الاستثمار في قطاع السياحة 2024

25-مارس-2024برنامج ممكنات الاستثمار في قطاع السياحة 20241445/9/15 هـ - 2024/3/25 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تعلن غرفة أبها عن إقامة برنامج ممكنات الاستثمار في قطاع السياحة 2024. يهدف هذا البرنامج إلى تعزيز فرص الاستثمار في مجال السياحة بمنطقة أبها وتوفير بيئة مشجعة للمستثمرين.

سيتم عقد البرنامج يوم الإثنين الموافق 25 مارس 2024، في مسرح غرفة أبها، ابتداءً من الساعة 9:45 مساءً. وسيتضمن البرنامج جدول أعمال يشمل كلمات ترحيبية وكلمة افتتاحية من مسؤولي الغرفة ووزارة السياحة.

علاوة على ذلك، سيتوفر عروض تقديمية حول برنامج ممكنات الاستثمار في قطاع السياحة، وسيكون هناك فرصة لطرح الأسئلة والمناقشة مع المستثمرين. كما يهدف البرنامج إلى توفير فرصة للمستثمرين للتعرف على الفرص الاستثمارية في قطاع السياحة بالمنطقة والتفاعل مع الجهات المعنية.

اقرأ أيضًا: ملتقى مستقبل السياحة الصحية 2024

من ناحية أخرى، سيشكل هذا البرنامج فرصة مهمة للمستثمرين لاستكشاف واستغلال الإمكانيات الاستثمارية في قطاع السياحة بمنطقة أبها. وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الغرفة ووزارة السياحة لتعزيز الاستثمار وتطوير القطاع السياحي في المنطقة.

في الختام، يعتبر برنامج ممكنات الاستثمار في قطاع السياحة 2024 بغرفة أبها فرصة ذهبية لجميع المهتمين بالاستثمار في هذا القطاع الحيوي. تهدف الورشة إلى توفير بيئة مناسبة للمستثمرين للتعرف على الفرص الاستثمارية والتفاعل مع الجهات المعنية. ندعوكم للمشاركة الفعالة في هذا الحدث المميز، الذي يعد فرصة لا تعوض لاكتساب المعرفة وتوسيع آفاق الاستثمار في قطاع السياحة بمنطقة أبها. نتطلع إلى لقاءكم في هذا البرنامج الهام، الذي يسهم في تعزيز النمو الاقتصادي وتطوير البنية التحتية السياحية في المنطقة.

أكثر

معارض السفر والسياحة 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 25, 2024 9:45 مساء - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Program – برنامج

القطاع

Tourism – سياحي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Abha room – غرفة أبها

الموقع الالكتروني

ملف التسجيل
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *