دورة الاحترافية في إدارة المعارض والمؤتمرات 2024

26 مايو / 04 يونيو-2024دورة الاحترافية في إدارة المعارض والمؤتمرات 20241445/11/27-18 هـ - 5/26 - 2024/6/4 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

استكمالا لتطوير قطاع الأعمال تنطلق دورة الاحترافية في إدارة المعارض والمؤتمرات 2024. من أجل دعم هدف تزويد المشاركين بالخبرات والمهارات الفعالة لتجويد إدارة الفعاليات والمناسبات البارزة.

وجاءت تفاصيل الحدث بعد اعلان الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات عن بدء انعقاد دورة تدريبية رائدة بعنوان “الاحترافية في إدارة المعارض والمؤتمرات”. وذلك بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية وجامعة اليمامة.

ومن المقرر أن تستضيف جامعة اليمامة أعمال دورة الاحترافية في إدارة المعارض والمؤتمرات 2024 خلال الفترة 26 مايو حتى 4 يونيو.

اقرأ أيضاً: مؤتمر تأهيل وتمكين القيادات التعليمية 2024

كما تعمل فعاليات الاحترافية في إدارة المعارض على تأهيل الكوادر الوطنية في مجال المعارض والمؤتمرات، وتدريبها، وتنميتها.

بصفة عامة تعمل الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات على تمكين ودعم نمو قطاع المعارض والفعاليات وذلك من خلال تطوير هذه الصناعة بما يسهم في استقطاب معارض ومؤتمرات عالمية. وتسويق الفرص النوعية للمملكة وما تتمتع به من مزايا، والتأكيد على دور المملكة القيادي على خارطة المؤتمرات وإبراز مكانتها على المستوى الدولي.

تهدف الهيئة إلى الارتقاء بقطاع المعارض والمؤتمرات بجميع عناصره ومقوماته وإمكاناته، وتنظيمه، وتنميته، وتطويره. فضلا عن العمل على تعزيز دوره في الاقتصاد الوطني، وزيادة فاعليته. وتذليل عوائق نموه، وفقًا لأفضل الممارسات العالمية.

علاوة على ذلك تهدف الهيئة من خلال فعالياتها إلى تمثيل المملكة في المحافل الدولية ذات الصلة باختصاصاتها. وإعداد الدراسات والأبحاث المتعلقة بهذا القطاع. وتقديم الدعم الفني للجهات الحكومية عند إقامتها معارض ومؤتمرات خارج المملكة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تعليمية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 26, 2024 8:00 صباحا - يونيه 4, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الأعمال – Business

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *