فعالية أسبوع الابتكار 2024

21-27 أبريل-2024فعالية أسبوع الابتكار 20241445/10/18-12 هـ 21-2024/4/27 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستضيف مؤسسة الكراج بمدينة الرياض فعالية أسبوع الابتكار 2024 في الواحد والعشرون حتى السابع والعشرون من أبريل الموافق الثاني عشر حتى الثامن عشر من شهر شوال.

تطلق الفعالية هيئة تنمية البحث والتطوير والابتكار بشراكة إستراتيجية مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” و الهيئة السعودية للملكية الفكرية.

ويعرض خلال أسبوع الابتكار العديد من الفعاليات المهمة تتعدد بين جلسات حوارية وورش عمل وإطلاق وإعلان مشاريع. ومشاركة معرض العلوم في اليوم الأول والذي يقام بمشاركة وزارة التعليم ومركز علمي لاكتشاف العلوم والابتكار ومركز لمبة للابتكار ونون، لاستعراض مشاريع الطلاب المشاركين.

اقرأ ايضاً: ملتقى جامعة الأمير سطام للبحث والتطوير 2024

ويعد الحدث مهمًا لدوره في تعزيز ثقافة الابتكار والملكية الفكرية وريادة الأعمال. وتشجيع الشباب على المشاركة في تطوير الاقتصاد الوطني من خلال طرح أفكار مبتكرة وحلول إبداعية. كما وفرت الهيئة منصة للتواصل وتبادل الخبرات بين الباحثين والمبتكرين ورواد الأعمال والمستثمرين. والجهات الحكومية ذات الصلة والمؤسسات والمراكز البحثية والجامعات.

فعالية أسبوع الابتكار 2024 هو اسبوع تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت ” بالشراكة مع هيئة تنمية البحث والتطوير والابتكار والهيئة السعودية للملكية الفكرية. للتركيز على قطاعات الأعمال في المملكة. وتهدف من خلالها إلى التعريف بالفرص الاستثمارية والمبادرات الحكومية التي تخدم القطاعات المختلفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة. كما تشهد هذه الأسابيع دعوة للمنظومات والمنشآت العاملة في هذه القطاعات. لعرض تجاربهم الناجحة ومسيرتهم في التغلب على التحديات التي واجهتهم.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض الرياض 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 21, 2024 8:00 صباحا - أبريل 27, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Show – عرض

القطاع

البحوث والتطوير – Research and development

الحضور

عام – General

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

هيئة تنمية البحث والتطوير والابتكار- Research, Development and Innovation Development Authority

الموقع الالكتروني

فعالية أسبوع الابتكار 2024

البريد الإلكتروني

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *