فعالية تحدي سدرة هاكاثون 2024

26-28 أبريل-2024فعالية تحدي سدرة هاكاثون 20241445/10/19-17 هـ - 26-2024/4/28 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تعد فعالية تحدي سدرة هاكاثون 2024 مناسبة مثالية للمشاركين الذين يسعون لمشاركة أفكارهم وتقديم الحلول المبتكرة لمشكلات البيئة والاستدامة في المملكة العربية السعودية. ومع جوائز قيمتها 50,000 دولار أمريكي، فإنها توفر فرصًا رائعة للفوز وللتعرف على شبكة من المتخصصين وريادي الأعمال في هذا المجال.

سواء كنت شركة ناشئة، طالبًا، مطور برمجيات، مهندسًا في مجال الذكاء الصناعي، أو مجرد مهتمًا بالتكنولوجيا، فإنك مدعو للمشاركة. يمكن للمشاركين تشكيل فرق تتألف من ما يصل إلى خمسة أشخاص، مما يعزز التعاون وتبادل الأفكار.

اقرأ أيضًا: قمة المباني المستدامة والتقنيات التحديثية 2024

ستتيح هذه الفعالية للمشاركين التعرف على مرشدين متخصصين في مجالات مختلفة، مما يساعدهم في تطوير مشاريعهم وزيادة فرص الفوز بالجوائز. ولضمان مشاركة الجميع، يتيح التحدي الاختيار من بين ثلاثة تحديات رئيسية، مما يتيح للمشاركين الاختيار وفقًا لاهتماماتهم ومهاراتهم.

في الختام، يمكن للمهتمين بالمشاركة في فعالية تحدي سدرة هاكاثون 2024 أن يتواصلوا مع البريد الإلكتروني الموضح ادناه. لذا، لا تفوت الفرصة للانضمام إلى هذا الحدث البيئي والاستدامي الرائد في المملكة العربية السعودية، والمساهمة في خلق مستقبل أفضل وأكثر استدامة للجميع. كذلك، سيتم تقييم المشاركات وتحديد الفائزين بناءً على معايير تقييم صارمة، تشمل التنفيذ التقني والابتكار والأثر العملي والمالي للحلول المقدمة. ومع توفير جوائز نقدية مغرية وفرص التواصل مع شركات ومستثمرين. لبناء مستقبل مستدام ومبتكر في المملكة العربية السعودية وما بعد.

أكثر

فعاليات الرياض 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 26, 2024 8:00 صباحا - أبريل 28, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Environmental – بيئي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

BeMyApp Agency – وكالة بي ماي أب

الموقع الالكتروني

وكالة بي ماي أب

البريد الإلكتروني

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *