فعالية حوارات IFN السعودية 2024

25-نوفمبر-2024فعالية حوارات IFN السعودية 20241446/5/23 هـ - 2024/11/25 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

في نوفمبر 2024، ستعقد فعالية حوارات IFN السعودية 2024 مرة أخرى في الرياض، المملكة العربية السعودية، مما يشكل لحظة محورية في الحوار المستمر حول التمويل الإسلامي. مع جذورها المتعمقة في المبادئ الإسلامية والتركيز الثابت على التمويل المتوافق مع الشريعة. تقف السعودية كمعلم لامع ضمن المشهد العالمي للتمويل الإسلامي. حيث تضم أكثر من 3.1 تريليون ريال سعودي 825.99 مليار دولار أمريكي في الأصول المالية الإسلامية. وهو دليل على بروزها في هذا المجال.

بالإضافة إلى ذلك، في ظل رؤية المملكة 2030 التي ترسم مسارًا لتحول اقتصادي هائل، فإن السعودية مستعدة لشهد شراكة استثمارية غير مسبوقة. مع توقعات تشير إلى حقن هائلة بقيمة لا تقل عن 3 تريليونات دولار في الاقتصاد الوطني بحلول عام 2030. مع تزايد مساهمات الاستثمار في الناتج المحلي الإجمالي، فإن السعودية على وشك أن تتصاعد بين أكبر 15 اقتصادًا في العالم. مما يعزز موقعها كمركز عالمي للتمويل الإسلامي.

اقرأ أيضًا: اليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية 2024

أيضًا، تعتبر فعالية حوارات IFN السعودية 2024 منصة هامة للزعماء الصناعيين للمشاركة في حوار بناء، حيث يستكشفون الفرص والتحديات التي تحدد المشهد للتمويل الإسلامي. مع التركيز على تيسير مناقشات اللجان الموسعة بموجب قواعد شاتام هاوس. تعزز هذه الحوارات بيئة تسهم في النقاش القوي وتبادل الرؤى القيمة.

في الختام، يمكن للمشاركين أن يتوقعوا استكشافًا شاملاً للمواضيع ذات الصلة، بدءًا من انتشار إصدارات الصكوك السيادية إلى القطاع الناشئ لإدارة الأصول الإسلامية. علاوة على ذلك، توفر الحوارات فرصة فريدة لأصحاب المصلحة لمعالجة القضايا العملية التي يواجهها المُصدرون والجهات التنظيمية والممارسون. متجاوزة بذلك النقاش النظري وفتح الباب أمام استراتيجيات عملية.

أكثر

فعاليات الرياض 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 25, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Commercial – تجارى

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

REDmoney Group – مجموعة ريد موني للفعاليات

الموقع الالكتروني

مجموعة ريد موني للفعاليات

البريد الإلكتروني

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *