فعالية شبكة السفر الصحي 2024

27-فبراير-2024فعالية شبكة السفر الصحي 202417\8\1445 هـ - 27\2\2024 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يقام بفندق ريتز كارلتون بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية فعالية شبكة السفر الصحي 2024. وذلك يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر شعبان لعام 1445 هجريا. بينما يوافق هذا التاريخ السابع والعشرين من شهر فبراير لعام 2024 ميلاديا.

سيكون أصحاب المصلحة في مجال الرعاية الصحية من المنطقة في قلب هذا الحدث الشبكي. بالإضافة إلى ذلك، سيتم الإعلان عن افتتاح شركة تابعة لشركة Caresocius AG (Saleem Telemedicine WLL) في البحرين. سيتم عرض المنتج وشرح القيمة المضافة لكونك عضوًا. سيتمكن أصحاب المصلحة من تبادل الأفكار حول الرعاية الصحية الدولية. وسيتم مناقشة الوضع على أرض الواقع، مع اقتراحات للتحسين، من أجل تحديد الفرص واستغلال الإمكانات الكاملة لإنشاء جسر بين أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي باعتبارها وجهات مركزية طبية لتسهيل تصدير الخدمات الطبية.

اقرأ أيضا: معرض الصحة العامة 2024

بدءًا من منظور يتمحور حول الإنسان، فإن الهدف من فعالية شبكة السفر الصحي 2024 هو تعزيز التبادل لتقديم لمحة عامة عن التغييرات الفنية والثقافية والتنظيمية والاقتصادية التي تحدث في رعاية المرضى.

بالنسبة لشركة Caresocius AG وهي الشركة المنظمة لهذا الحدث، لا يشمل ذلك نماذج التفكير الجديدة والابتكارات التكنولوجية فحسب، بل يشمل أيضًا العوامل الاجتماعية التي يمكن أن تؤثر بشكل إيجابي ومستدام على الطريقة التي نتعامل بها مع الصحة في مجتمع الغد الرقمي. الهدف هو تشكيل التحول الرقمي في مجال الرعاية الصحية والوقاية الطبية والعلاج عبر الحدود. بطريقة تجعل جميع الأطراف المعنية في وضع مربح للجانبين من خلال تأثيرات التآزر.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض الرياض 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 27, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

صحي – health

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الجهة المنظمة

ايفينت برايت – event brite

الموقع الالكتروني

فعالية شبكة السفر الصحي
locatin image

تعليق واحد

  1. يرجي تزويدنا بالايميل او رقم التواصل لعرض خدماتنا كشركة رائدة في مجال المواصلات و السيارات الفاخرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *