قمة الشرق الأوسط للذكاء الاصطناعي والتحليلات 2024

09-مايو-2024قمة الشرق الأوسط للذكاء الاصطناعي والتحليلات 20241445/11/1 هـ - 2024/5/9 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

في إطار سعي المملكة العربية السعودية إلى تحقيق تنويع اقتصادي متقدم، تعتزم المملكة تفعيل استراتيجيتها الوطنية للبيانات والذكاء الاصطناعي، ويأتي ذلك في سياق فعاليات قمة الشرق الأوسط للذكاء الاصطناعي والتحليلات 2024. حيث يتمركز هذا الالتزام حول تغيير منظومة الأعمال من خلال اعتماد تقنيات متقدمة، ومن المتوقع أن تكون هذه القمة منصة محورية لتحديد مسار مستقبل الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات في المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، تسعى الشركات إلى تحسين تجربة العملاء وزيادة الإنتاجية من خلال تبني التكنولوجيا الحديثة. وهو ما يتطلب التركيز على الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات. ومع وجود اختلاف كبير في مستوى تبني هذه التقنيات بين الشركات. يأتي دور هذه القمة في تعزيز الحوار بين القادة الاستراتيجيين في مختلف الصناعات.

علاوة على ذلك، تعتبر قمة الشرق الأوسط للذكاء الاصطناعي والتحليلات 2024، هي الطبعة السعودية المناسبة للتفاعل وتبادل الأفكار. حول رحلة التبني للذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات. يعد هذا الحدث فرصة للشركات لتحديد التحديات واستغلال الفرص المقدمة من هذه التكنولوجيات المحورية.

اقرأ أيضًا: المؤتمر الدولي للعلوم والهندسة والتكنولوجيا 2024

أيضًا، ستقدم القمة على مدار يومًا واحدًا من المحاضرات الرئيسية والنقاشات الحية، مما يسلط الضوء على أفضل الممارسات في مجال الابتكار واتخاذ القرارات القائمة على البيانات. تشجع الفعالية على ثقافة التحليلات والابتكار. وتمثل فرصة لفهم آراء الصناعة حول تكامل الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات.

في الختام، لا تعتبر قمة الشرق الأوسط للذكاء الاصطناعي والتحليلات. الطبعة السعودية فقط، بل هي خطوة حاسمة نحو الشركات الذكية، وتعزيز التعاون وتبادل المعرفة الذي سيشكل بلا شك مستقبل المشهد العربي للذكاء الاصطناعي. لا تفوتوا الفرصة لتكونوا جزءًا من هذه المبادرة الرائدة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 9, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

LetsTalkB2B – ليتس توك بي تو بي

الموقع الالكتروني

ليتس توك بي تو بي
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *