قمة بنوك المستقبل 2024

09-10 سبتمبر-2024قمة بنوك المستقبل 20241446/3/7-6 هـ - 9-2024/9/10 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

تعد قمة بنوك المستقبل 2024 حدثًا حاسمًا في صناعة البنوك، حيث تركز على الابتكارات الرقمية التي تحدث ثورة في المشهد المصرفي في المملكة العربية السعودية. مع التقدم السريع في التكنولوجيا، تواجه المؤسسات المصرفية فرصًا وتحديات غير مسبوقة، مما يجعل من الضروري لقادة الصناعة أن يجتمعوا معًا ويستراتيجوا للمستقبل.

تعد هذه القمة لهذا العام موعدًا لا مثيل له مع مجموعة من المتحدثين الخبراء الذين سيستكشفون مواضيع رئيسية مثل التحول الرقمي، ودمج التكنولوجيا المالية، وتعزيز تجربة العملاء، والامتثال التنظيمي. ستوفر هذه الرؤى إرشادات قيمة للبنوك التي تجتاز النظام المالي المتطور.

من ناحية أخرى، ستشهد القمة أيضًا حفل جوائز بنوك المستقبل حيث يكرم التميز والابتكار في قطاع البنوك. يحتفل هذا الحفل الرفيع المستوى. بالإنجازات البارزة ويعتبر منصة لعرض أفضل الممارسات وقصص النجاح.

اقرأ أيضًا: مؤتمر الأتمتة والتحول الرقمي 2024

علاوة على ذلك، تلعب الشراكات دورًا حاسمًا في دفع الابتكار والنمو في قطاع البنوك. كما ستوفر قمة بنوك المستقبل 2024 فرصة فريدة للاعبي الصناعة للتواصل مع كبار مزودي التكنولوجيا. كذلك، خبراء الحلول، وزملاء المهنة، مما يعزز التعاون وتبادل المعرفة.

في الختام، من خلال هذه الفعالية، سيحصل المندوبون على رؤى قيمة قابلة للتنفيذ، ويعززون الروابط المؤسسية. ويضعون مؤسساتهم في موقع متقدم لمواجهة مستقبل مزدهر في العصر الرقمي. لذا، ندعوكم للمشاركة في هذا الحدث الرائد الذي يشكل مستقبل البنوك في المملكة العربية السعودية. سجل الآن لضمان مشاركتك، وانضم إلينا في دفع الابتكار وتحقيق التميز في صناعة البنوك.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024معارض تجارية 2024معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

سبتمبر 9, 2024 8:00 صباحا - سبتمبر 10, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Summit – قمة

القطاع

Digital Banks – البنوك الرقمية

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Verve Events Management Company – شركة فيرى في لإدارة الفعاليات

البريد الإلكتروني

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *