قمة مدينة العلا العالمية 2024

04-05 مارس-2024قمة مدينة العلا العالمية 20241445/8/24-23 هـ - 4-2024/3/5 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تعتبر قمة مدينة العلا العالمية 2024 فرصة فريدة لتبادل المعرفة والخبرات بين محترفي الحكومات المحلية من مختلف أنحاء العالم. تهدف القمة إلى تسليط الضوء على التحديات والفرص التي تواجه مدينة العلا في المملكة العربية السعودية. وتشجيع التفاعل والتعاون في مجالات الحكم المحلي وإدارة المدن.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشاركين في القمة التعرف على الجهود التي تبذلها مدينة العلا لإدارة نموها المتسارع والتغيرات التي تطرأ على بنيتها التحتية وخدماتها العامة. ومن المهم فهم كيفية تطوير هياكل الحكومة المحلية لتلبية احتياجات المجتمع المتزايدة. وتعزيز جودة الحياة للسكان على المدى الطويل.

كذلك، تشجع مدينة العلا على المشاركة الفعّالة للمجتمع المحلي في عملية اتخاذ القرارات وتطوير السياسات التي تخدم مصالح الجميع. ومن خلال القمة، يمكن للمشاركين تبادل الخبرات والأفكار مع الخبراء والمسؤولين الحكوميين من مختلف البلدان. واستكشاف سبل تعزيز الحكم المحلي وتطوير المدن بشكل مستدام.

اقرأ أيضًا: معرض صحراء X العلا 2024

أيضًا، تعتبر قمة مدينة العلا العالمية فرصة للتعرف على أفضل الممارسات والحلول في مجالات القيادة الحكومية، وإدارة الخدمات العامة، وتخطيط المدن، والابتكار في الحكم المحلي. ومن المؤكد أن المشاركة في هذه القمة ستساهم في تطوير قدرات المشاركين وتحقيق مزيد من التقدم في تطبيق أفضل الممارسات في مجال الحكم المحلي.

في الختام، تعتبر قمة مدينة العلا العالمية 2024 مناسبة مهمة للمشاركة في حوارات بناءة حول مستقبل الحكومات المحلية وإدارة المدن. يمكن للمشاركين من خلال هذه القمة تبادل الخبرات واستكشاف أفضل السبل لتطوير الحكم المحلي وتعزيز جودة الحياة في المجتمعات. نتطلع إلى مشاركتكم في هذا الحدث الهام وإلى فرصة تعزيز التعاون الدولي في مجالات الحكم المحلي وتطوير المدن.

أكثر

معارض عقارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 4, 2024 8:00 صباحا - مارس 5, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Real estate – عقاري

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

The International Capital Market Association company – شركة الرابطة الدولية لسوق رأس المال

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *