قمة مساحة العمل المستقبلية 2024

16-مايو-2024قمة مساحة العمل المستقبلية 20241445/11/8 هـ - 2024/5/16 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

تعد قمة مساحة العمل المستقبلية 2024 في المملكة العربية السعودية، التي ستقام في 16 مايو 2024 بفندق حياة ريجنسي الرياض العليا. تعد حدثًا مهمًا لربط صناع القرار في تكنولوجيا المعلومات عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. تهدف هذه القمة إلى تسليط الضوء على تحديات وفرص التحول الرقمي وتأمين بيئة العمل في العصر الحديث.

يتضمن برنامج القمة جوائز ومعارض تعكس التطورات الأخيرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتحول الرقمي. وتشمل المحاضرات والجلسات الحوارية والكلمات الرئيسية التي تقدمها شخصيات بارزة في مجال التكنولوجيا والابتكار.

سيشارك في القمة مجموعة متنوعة من صناع القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات. بما في ذلك المديرين التنفيذيين للتكنولوجيا ورؤساء الأمن المعلوماتي ومديري التحول الرقمي وغيرهم. هؤلاء القادة يقدمون رؤى قيمة حول كيفية تطبيق التكنولوجيا لتمكين العمل وتأمينه في الوقت نفسه.

اقرأ أيضًا: فعالية مفترق طرق نحو المستقبل 2024

تعتبر الشراكات مع شركات التكنولوجيا الرائدة، مثل ديل وسوفوس وبراثايسر وغيرها، جزءًا أساسيًا من القمة. هذه الشراكات تساهم في تعزيز التواصل وتبادل المعرفة بين الشركات وتعزيز الابتكار والتطور التكنولوجي.

تتيح القمة فرصة لأكثر من 200 مشارك للتعرف على أحدث التطورات في مجال تكنولوجيا المعلومات والتواصل مع الخبراء والزملاء في الصناعة. كما توفر فرصة للشركات لعرض منتجاتها وخدماتها في المعرض المصاحب.

في الختام، تعد قمة مساحة العمل المستقبلية 2024 فرصة لا تُفوَّت للمشاركين لتعزيز معرفتهم وتوسيع شبكاتهم والمساهمة في تعزيز التحول الرقمي وتأمين بيئة العمل في العصر الحديث.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 16, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Summit – قمة

القطاع

Technology – تكنولوجى

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

CXODX Platform – منصة سي إكس أو دي إكس

الموقع الالكتروني

منصة سي إكس أو دي إكس
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *