مؤتمر أمن المعلومات بشمال أفريقيا والشرق الأوسط 2024

17-18 سبتمبر-2024مؤتمر أمن المعلومات بشمال أفريقيا والشرق الأوسط 20241446/3/15-14 هـ - 17-2024/9/18 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

في ظل التطور السريع لعالم التكنولوجيا، يبرز مؤتمر أمن المعلومات بشمال أفريقيا والشرق الأوسط 2024 كحدث رئيسي في الرياض. سيتناول المؤتمر، في دورته الثانية عشر، التحديات الكبرى والمخاطر الناشئة في تأمين أنظمة تكنولوجيا المعلومات، تكنولوجيا العمليات، وإنترنت الأشياء.

المؤتمر يلقي الضوء على الترابط بين أنظمة IT وOT وIoT، مما يزيد من التعقيدات والتحديات. سيقدم، من خلال دراسات حالة وخبراء، نظرة عميقة على المخاطر الأمنية المتطورة وتأثيرات الهجمات الإلكترونية المحتملة.

كما يعد هذا الحدث مصدرًا مهمًا للمعرفة للمهنيين في مجال الأمن السيبراني، المدراء التنفيذيين لأمن المعلومات، والخبراء في تكنولوجيا المعلومات والعمليات، وصانعي السياسات. يهدف إلى تعزيز الوعي حول أهمية حماية البنية التحتية الرقمية الحيوية.

اقرأ أيضًا: مؤتمر الأمن السيبراني 2023

الدورة الثانية عشر من المؤتمر ستزود المهنيين بالمعرفة والأدوات اللازمة للتفوق في مواجهة التهديدات السيبرانية المتزايدة. سيوفر المؤتمر أيضًا فرصة فريدة للتواصل وتبادل الخبرات بين الخبراء في هذا المجال.

أيضًا، يعد المؤتمر بتقديم رؤى قيمة حول الأمن السيبراني، موجهًا الأنظار نحو تعزيز التعاون العالمي لمستقبل رقمي آمن.

في الختام، مؤتمر أمن المعلومات بشمال أفريقيا والشرق الأوسط 2024 يقدم فرصة قيمة للتعلم والتواصل، ويسلط الضوء على الاستراتيجيات والحلول الجديدة. يعد بأن يكون منارة للمعرفة والابتكار، ممهدًا الطريق نحو مستقبل تكنولوجي أكثر أمانًا. يعزز التفاعل بين الخبراء ويناقش الابتكارات الأمنية المتقدمة، مشيرًا إلى أهمية التعاون الدولي في مجابهة التحديات السيبرانية. يجمع المؤتمر خبراء عالميين، مقدمًا منصة فريدة لمشاركة التجارب وتطوير الحلول المستدامة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

سبتمبر 17, 2024 8:00 صباحا - سبتمبر 18, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

VirtuPort – فيرتوبورت

الموقع الالكتروني

فيرتوبورت
locatin image

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    افيدكم انا الطالب عبدالرحمن احمد محمد الشهري ماجستير تخصص الامن السيبراني وتقنية الجرائم المعلوماتية في جامعة بورتسموث ببريطانيا برغبتي لحضور المؤتمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *