معرض التوعية بأضرار التدخين 2024

29-أبريل-2024معرض التوعية بأضرار التدخين 20241445/10/20 هـ - 2024/4/29 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستمر الجهود في تعزيز الوعي حول أضرار التدخين، وتقدم إدارة إسكان الطلاب بجامعة الملك سعود بالتعاون مع مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل معرض التوعية بأضرار التدخين 2024 لتوعية الجمهور بهذه القضية المهمة. سيعقد المعرض يوم الاثنين 20 شوال 1445هـ الموافق 29 أبريل. من الساعة 6 مساءً، في مسرح السكن الطلابي بجامعة الملك سعود.

يهدف المعرض إلى نشر الوعي حول مخاطر التدخين وتأثيره السلبي على الصحة، وتقديم الدعم والمساعدة للأشخاص الراغبين في الإقلاع عن هذه العادة الضارة. ولجعل الفعالية أكثر جاذبية. تقدم الإدارة سحوبات وجوائز قيمة للحضور.

اقرأ أيضًا: القمة السعودية للتحول في الرعاية الصحية 2024

من ناحية أخرى، تشكل مثل هذه المبادرات جزءًا هامًا في محاربة التدخين وتعزيز الصحة العامة، وتعكس التزام المؤسسات بتعزيز الثقافة الصحية والوقاية من الأمراض المرتبطة بالتدخين. لذلك، ندعو جميع الطلاب والمهتمين للمشاركة في هذا المعرض المميز. والمساهمة في بناء مجتمع صحي ومستقبل أفضل.

في الختام، يعد معرض التوعية بأضرار التدخين 2024 بمسرح السكن الطلابي بجامعة الملك سعود فرصة ذهبية للتواصل مع الطلاب والمجتمع. لنشر الوعي حول أخطار التدخين وتشجيع الأشخاص على الابتعاد عن هذه العادة الضارة. علاوة على ذلك، من خلال الفعاليات والجوائز المقدمة، يساهم المعرض في بناء مجتمع أكثر صحة ووعيًا. ندعو جميع الطلاب والمهتمين لحضور المعرض والاستفادة من المعلومات والدعم المقدم من الخبراء في المجال الطبي.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض الرياض 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 29, 2024 6:00 مساء - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

show – معرض

القطاع

Awareness – توعية

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

King Saud University – جامعة الملك سعود

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *