معرض رقش للفنون التشكيلية 2024

01-05 فبراير-2024معرض رقش للفنون التشكيلية 20241445/7/24-20 هـ 1-2024/2/5 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

دشنت جمعية الثقافة والفنون بمنطقة تبوك، معرض رقش للفنون التشكيلية 2024. الذي يقام بالتعاون مع فريق رقش التطوعي التابع للجمعية الخيرية للعمل التطوعي بالمنطقة، ومشاركة أكثر من 30 فناناً وفنانة.

وأوضح مدير الجمعية أن المعرض يضم مايزبد عن 60 عملاً فنياً. ويستمر لمدة 5 أيام بمقر الجمعية، معرباً عن شكره لكل من شارك وتفاعل من المواهب الفنية والإبداعية بالمنطقة.

وأشار مدير الجمعية إلى أن المعرض يمثل انعطافة جديدة في ترسيخ الذائقة العامة للفنون التشكيلية بمنطقة تبوك. وشاهد على ملامح التطور الفني الذي شهده الحراك التشكيلي، وتنامي قوة المشهد الثقافي في هذا الشأن. حيث تنوعت الأعمال وتوحدت رسالتها ما بين الواقعية والانطباعية التأثيرية والتجريدية.

اقرأ ايضا: ملتقى جازان الشعري 2024

وبين أن الجمعية تعمل على ابتكار فعاليات ومبادرات ثقافية تتواءم مع ظروف المرحلة. وتوفر مساحة للمثقفين بالمنطقة من جميع المجالات والمدارس الفنية على الاستمرار في إنتاجهم الإبداعي مواصلة عطاءاتهم الفنية. مقدماً شكره لكل المشاركين والمشاركات والعاملين في كافة اللجان القائمة على المعرض، داعياً أبناء وبنات منطقة تبوك لحضور المعرض والاستمتاع بما أنتجته أنامل المبدعين والمبدعات فيه.

حيث مدير الجمعية شريط المعرض والذي يشارك به ثلاثين فنانا وفنانه ويضم (60 عملا فنيا ) من جميع المدارس الفنية. حيث تجول الحضور بالمعرض مستمعين الي شرح مفصل من مشرفه المعرض الفنانه سلوي الانصاري والفنانين المشاركين .

وفي ختام الجولة أبدى مدير جمعية الثقافة والفنون بتبوك إعجابه بما شاهد من اعمال فنية متميزة لنخبة من مواهب الفن التشكيلي بالمنطقة مقدما شكره لكل المشاركين والمشاركات ولكل اللجنة القائمة على المعرض هذا وقد حضر افتتاح المعرض الذي يستمر الي 5 فبراير 2024 الفنان التشكيلي بدر البلوي كضيف شرف للمعرض وعدد كبير من محبي الفن التشكيلي .

أكثر

معارض ثقافية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 1, 2024 8:00 صباحا - فبراير 5, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Show – عرض

القطاع

الفنون والتصاميم – Arts and designs

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

جمعية الثقافة والفنون – Culture and Arts Association

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *