معرض ومسابقة مشاريع تخرج طالبات كليات الحاسب 2024

12-13 مايو-2024معرض ومسابقة مشاريع تخرج طالبات كليات الحاسب 20241445/11/5-4 هـ - 12-2024/5/13 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

تستضيف جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن معرضًا لمشاريع تخرج طالبات مرحلة البكالوريوس في التخصصات الحاسوبية والتقنية بكليات علوم الحاسب في الجامعات السعودية. حيث يأتي معرض ومسابقة مشاريع تخرج طالبات كليات الحاسب 2024.

سيتيح المعرض الفرصة للطالبات لعرض جهودهن وابتكاراتهن التقنية من خلال عرض مشاريعهن كملصقات علمية. وترافق المعرض مسابقة لاختيار أفضل المشاريع ومسابقة أخرى لاختيار أفضل الملصقات العلمية.

من ناحية أخرى، يهدف المعرض إلى خلق بيئة تنافسية بين طالبات الجامعات السعودية لرفع مستوى المخرجات في التخصصات الحاسوبية والتقنية. ودعم الجهود المبذولة في تمكين المرأة السعودية في هذه التخصصات وفق رؤية المملكة 2030. كما يهدف المعرض إلى تبادل الخبرات بين الطالبات من مختلف جامعات المملكة وتعزيز ثقافة العمل. ضمن الفريق ودعم روح المنافسة والابتكار والتميز بينهن.

اقرأ أيضًا: المسابقة الوطنية لملخصات بحوث طلاب الحقوق 2024

كما ستتضمن الفعاليات المصاحبة للمعرض ورش عمل ويوم المهنة. وسيتم تسجيل الزوار للمعرض والفعاليات المصاحبة عبر موقع فعاليات جامعة الأميرة نورة.

علاوة على ذلك، سيتم تقديم الجوائز للمشاريع الفائزة، حيث يتم منح جوائز مالية لأفضل المشاريع وأفضل الملصقات العلمية. يتم تحديد الفائزين من خلال عملية تحكيم تقوم بها لجان متخصصة من مختلف الجامعات السعودية. وقطاعات الأعمال ذات الصلة بالحوسبة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

أيضًا، مع مواعيد محددة لكل مرحلة من مراحل المسابقة. يمكن للطالبات المهتمات بالمشاركة الالتحاق بالمعرض والمسابقة لعرض مشاريعهن وابتكاراتهن التقنية والتنافس على الجوائز المالية والتقدير العلمي.

في الختام، يعتبر معرض ومسابقة مشاريع تخرج طالبات كليات الحاسب 2024 فرصة مميزة للطالبات لعرض مشاريعهن وابتكاراتهن التقنية والمنافسة على الجوائز المالية والتقدير العلمي. يسهم هذا الحدث في خلق بيئة تنافسية ترفع مستوى المخرجات في التخصصات الحاسوبية والتقنية ويدعم الجهود المبذولة في تمكين المرأة السعودية في هذه المجالات.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تعليمية 2024معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 12, 2024 8:00 صباحا - مايو 13, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Show and competition – معرض ومسابقة

القطاع

Educational – تعليمي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Princess Nourah Bint Abdul Rahman University – جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *