معرض CPHI الشرق الأوسط 2024

10-12 ديسمبر-2024معرض CPHI الشرق الأوسط 20241446/6/11-9 هـ 10-2024/12/12 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

تستضيف واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات الحدث الصيدلاني الرائد معرض CPHI الشرق الأوسط 2024. سيكون CPHI الشرق الأوسط هو التجمع الدوائي الأكثر شمولاً في المنطقة حيث يجمع مصنعي الأدوية الإقليميين مع الموردين العالميين للمواد الخام والآلات وحلول التعبئة والتغليف والخدمات التعاقدية Biopharma والجرعات النهائية.

إن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تعد خامس أكبر سوق للأدوية في العالم، تجعل من المملكة العربية السعودية مركزًا دوليًا مهمًا لاجتماعات مجتمع الأدوية. إنها منطقة جذابة للغاية لشركات الأدوية متعددة الجنسيات. حيث من المتوقع أن يصل معدل نمو السوق في المنطقة إلى 10٪. سوف يجذب حدث CPHI الشرق الأوسط الموردين العالميين للمواد الخام والآلات. وكذلك حلول التغليف وخدمات العقود ويربطهم بالزوار والموردين الإقليميين وشركاء الإنتاج الذين يقدمون إمكانات تجارية ضخمة.

اقرأ ايضا: منتدى الالتزام البيئي 2024

احجز جناحك في معرض CPHI الشرق الأوسط للتواصل مع صناعة الأدوية في الشرق الأوسط. تحدث إلى خبراء المبيعات لتلقي مقترح جناح مصمم خصيصًا لتلبية احتياجاتك الخاصة.

كما أدت المملكة أكثر من 30 عامًا من الخبرة في فعاليات الأدوية إلى إقامة علاقات طويلة الأمد مع الشركات من جميع الأحجام. من عمالقة الصناعة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة، والشركات التي تديرها عائلات إلى الشركات الناشئة الناشئة – الجميع هنا!

تحالف، مستوحاة من رؤية 2030، هي تحالف استراتيجي بين شركة إنفورما بي إل سي والاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة (SAFCSP). تشكل LEAP وBlack Hat Middle East سابقة قوية. في النهاية حطمت هذه الفعاليات الأرقام القياسية وفازت بجوائز دولية. وجمعت تحالف لأول مرة بين الإبداع والخبرة لوضع صناعة الفعاليات السعودية على الخريطة العالمية.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض الرياض 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

ديسمبر 10, 2024 8:00 صباحا - ديسمبر 12, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Show – عرض

القطاع

الرعاية الصحية – health care

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

معلومات – Informa

الموقع الالكتروني

معرض CPHI الشرق الأوسط 2024
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *