ملتقى المرأة في علم البيانات 2024

02-مايو-2024ملتقى المرأة في علم البيانات 20241445/10/23 هـ - 2024/5/2 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تنطلق أعمال النسخة الخامسة من ملتقى المرأة في علم البيانات 2024 يوم الخميس 2 مايو وذلك بحضور المتخصصات في مجال الذكاء الاصطناعي.

يقدم ملتقى المرأة في علم البيانات 2024 مجموعة من الندوات الشيقة في مجال الذكاء الاصطناعي. والتي يقدمها تحديدا نخبة من الباحثات البارزات في هذا المجال.

ومن المقرر إقامة ملتقى المرأة في علم البيانات في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن. ويهدف هذا الملتقى التقني إلى تعزيز إنجازات المرأة والاحتفال بها في مجال علوم البيانات. وذلك بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 من أجل تمكين المرأة وتسريع التحول الرقمي.

اقرأ أيضاً: المنتدى الدولي للأمن السيبراني 4 2024

كما سيتضمن الملتقى عروضاً تقديمية رئيسية من قبل متحدثات بارزات في مجال علم البيانات يتحدثن تحت موضوع “ما وراء نموذج التعلم الآلي”، بما في ذلك خطابات حول أخلاقيات الذكاء الاصطناعي، وتحديات البيانات، ونشر أنظمة الذكاء الاصطناعي. وبالإضافة إلى ذلك، ستعقد حلقة نقاش حول حالات الاستخدام الصناعي.

علاوة على ذلك، سيتم عقد ورشتي عمل فنيتين، وستظهر جلسة الملصقات أعمال الطلاب الاستثنائية. وسيوفر الحدث منصة للحاضرين للتعلم من المهنيين ذوي الخبرة والتواصل مع أقرانهم.

بصفة عامة تسعى الجامعة إلى أن تكون جهة تعليمية فريدة متميزة ببحوثها المتقدمة، وبكفاءة خريجيها في المنافسة عالميا، وبريادتها في مجالات الطاقة وإحداث نقلة نوعية في ميادين الهندسة والعلوم وإدارة الأعمال في المملكة العربية السعودية وخارجها.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 2, 2024 9:00 صباحا - 4:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

التقني – technical

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *