ملتقى تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة 2024

06-09 مايو-2024ملتقى تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة 202410/27 - 1445/11/1 هـ - 6-2024/5/9 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستضيف مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية أعمال ملتقى تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة 2024. وذلك خلال الفترة 6 -9 مايو.

انطلقت فعاليات ملتقى تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة 2024 بحضور مدير عام الإدارة العامة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع. ونخبة من الخبراء الصحيين بمجال تعزيز الصحة من داخل المملكة وخارجها،

يهدف الملتقى لترسيخ مفهوم تعزيز الصحة لدى العاملين في القطاع الصحي. فضلا عن تسليط الضوء على أحدث الطرق والوسائل المستخدمة.

وبدأت أعمال الملتقى بكلمة لرئيس اللجنة العلمية للملتقى أكد فيها إن هذا الحدث يعد باكورة لقاءات علمية متتالية من أجل توسيع مفهوم تعزيز الصحة لدى مقدمي الخدمة العاملين بالقطاعات الصحية المختلفة ومتلقي الخدمة على حد سواء.

اقرأ أيضاً: قمة الطب الدقيق بالسعودية 2024

كما أوضح مدير مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة المشرف العام على الملتقى أن فكرة عقده نابعة من اهتمام القيادة الرشيدة بالفرد والمجتمع. الذي يبرز تحديدا من خلال مستهدفات رؤية 2030 التي من أهم أهدافها وأبرزها الوصول إلى مجتمع حيوي قادر على الرقي بهذا البلد المعطاء.

عقب ذلك أكد مدير عام الإدارة العامة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع إن هذا الملتقى يحمل قيمنا المؤسسية المريض أولاً “ورعاية محورها الإنسان” وذلك إيماننا أن سلامة المرضى وخدمتهم هي أولوية في كل عمل لضمان حصولهم على تجربة رعاية متميزة في جميع المستشفيات والمراكز التابعة للخدمات الصحية. وذلك من خلال مراقبة مؤشرات السلامة وتجربة المريض، وإطلاق مشاريع تطويرية بما يضمن استدامة المكتسبات.

الجدير بالذكر أن أعمال الملتقى ستتضمن إقامة ورش عمل ومحاضرات واستعراض للأبحاث العلمية في المجال الصحي. إلى جانب إقامة مارثون رياضي بالإضافة إلى اعتماد 20 ساعة تعليم طبي مستمر من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. و7 ساعات ورش عمل علمية.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 6, 2024 8:00 صباحا - مايو 9, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

الطبي – The medical

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *