منتدى التكامل اللوجيستي 2024

29-أبريل-2024منتدى التكامل اللوجيستي 20241445/10/20 هـ - 2024/4/29 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

سيقام بالغرفة الشرقية بالمملكة العربية السعودية منتدى التكامل اللوجيستي 2024. وذلك يوم التاسع والعشرين من شهر أبريل لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ العشرين من شهر شوال لعام 1445 هجريا.

يرعى صاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقية، فعاليات منتدى التكامل اللوجستي 2024. حيث يعزز دور الجهات الحكومية في تحقيق التكامل اللوجستي، والفرص الاستثمارية في المناطق اللوجستية والاقتصادية. كما يبحث أهم التحديات التي تواجه المناطق اللوجستية وطرق معالجتها.

يعمل المنتدى على مجموعة واسعة من الأهداف أهمها تحقيق التكامل اللوجستي من خلال توحيد جهود الجهات الحكومية ذات العلاقة مع القطاع الخاص. والسعي لرفع كفاءة البنية التحتية بما يتواكب مع تطورات ونمو القطاع اللوجستي. بالإضافة الى تسليط الضوء على جوانب الاستثمار المتاحة في القطاع اللوجستي.

اقرأ أيضا: منتدى عطاء مكة 2024

يعد القطاع اللوجستي ركناً مهماً للاقتصاد الوطني، وهو المحرك الرئيس للتنمية الاقتصادية. حيث تعمل الدول على تطوير واتساع دائرة النشاط اللوجستي بكافة الوسائل التي تساهم في دعم الحركة اللوجستية وتنمية مشاريعها واستدامتها. وحث جميع الجهات العامة والخاصة على التكامل فيما بينها للوصول الى مستهدفات القطاع اللوجستي في رؤية 2030 وبالتالي نمو هذا القطاع.

كما يستعرض المنتدى كافة المزايا التي تتسم بها المنطقة الشرقية. كونها عاصمة النفط والغاز ولها موقعاً استراتيجياً بين دول الخليج، والتي تحتضن عدداً من المجمعات الصناعة البتروكيماوية الأساسية والثانوية. فضلا عن تواجد عدد من المدن الصناعية في الدمام والجبيل والخفجي ورأس الخير، وقد تعززت مكانتها في دعم مشاريع رؤية المملكة الطامحة لأن تكون منصة لوجستية عالمية.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 29, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

منتدى – forum

القطاع

استثماري – investment

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الغرفة الشرقية – Asharkia chamber

الموقع الالكتروني

منتدى التكامل اللوجيستي

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

920024555

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *