ندوة البرامج الأكاديمية لماجستير إدارة الأعمال 2024

26-أبريل-2024ندوة البرامج الأكاديمية لماجستير إدارة الأعمال 20241445/10/17 هـ - 2024/4/26 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في يوم الجمعة الموافق 26 أبريل، ستقام ندوة البرامج الأكاديمية لماجستير إدارة الأعمال 2024 في المملكة العربية السعودية. سيستضاف الحدث بواسطة المدرسة الأوروبية العليا للإدارة، حيث سيتم تقديم نظرة شاملة حول برامج الماجستير في إدارة الأعمال التي تقدمها الجامعات البريطانية.

من المتوقع أن تعقد الندوة في فندق سنترو العليا بالرياض، حيث سيتم استعراض فوائد الدراسة مع الجامعات البريطانية واستكشاف الفرص الأكاديمية المتاحة. لا تفوت هذه الفرصة لتعزيز مسارك المهني والتواصل مع المحترفين الذين يشاركونك نفس الشغف والاهتمام.

اقرأ أيضًا: ندوة تمكين المرأة في مؤسسات التعليم العالي 2024

بالإضافة إلى ذلك، ستتيح الندوة فرصة للمشاركين لاستكشاف أحدث الاتجاهات في مجال إدارة الأعمال وتبادل الخبرات مع الخبراء العالميين. نتيجة لذلك، سيكون هذا الحدث مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن فرص جديدة للتعليم العالي. والحصول على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال وتطوير مهاراتهم الإدارية والقيادية.

في الختام، تمثل ندوة البرامج الأكاديمية لماجستير إدارة الأعمال 2024 فرصة مثالية مناسبة لكل من يسعى لتطوير مساره المهني. وتحقيق أهدافه الأكاديمية والمهنية في مجال إدارة الأعمال. كما ستقدم الندوة فرصة للمشاركين للتعرف على برامج الماجستير المتاحة في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع الجامعات البريطانية. والتفاعل مع خبراء الصناعة، وتوسيع شبكة العلاقات المهنية.لذا، لا تفوت هذه الفرصة الثمينة للمشاركة في ندوة البرامج الأكاديمية لماجستير إدارة الأعمال. واستكشاف كل ما تقدمه لك هذه الفرصة الفريدة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024معارض تعليمية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 26, 2024 7:00 مساء - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Seminar – ندوة

القطاع

Educational – تعليمي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

European Graduate School of Management – المدرسة الأوروبية العليا للإدارة

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *