ندوة تثقيف المعلمين 2024

25-26 أغسطس-2024ندوة تثقيف المعلمين 20241446/2/22-21 هـ - 25-2024/8/26 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

في ظل المسؤولية العميقة اتجاه مجتمعنا، تأتي ندوة تثقيف المعلمين 2024 حول سلامة الحرائق، والوقاية من الحروق، وتقديم الإسعاف الأولي، نسعى إلى نقل هذه المبادرة بروح هادئة وطموح حيوي لتثقيف الخبراء في هذه القضايا الحيوية، مع التركيز على السلامة وتقدم المجتمعات.

سيعقد الحدث في كلية الطب البترجي الطبية، وهي جهة ملتزمة بالتحسين المستمر والتطوير الأكاديمي. بالإضافة إلى تحقيق الشراكات المحلية والدولية والحصول على الاعتمادات لدعم تخريج طلابها وتسهيل توظيفهم في سوق العمل.

علاوة على ذلك، الهدف الرئيسي من الندوة هو زيادة الوعي بين المعلمين والخبراء حول أهمية سلامة الحرائق والوقاية من الحروق، وأهمية الاستجابة الفورية لتقليل الحوادث والأذى. مما يخلق تأثيراً تتسع دائرته للوعي بالسلامة.

كذلك، البرنامج سيشمل أنشطة متنوعة، حيث يقدم المتحدثون المحترفون تجاربهم حول العالم في مجال سلامة الحرائق والوقاية من الحروق. يتيح البرنامج فرصًا للتفاعل الكامل بين الجمهور والمتحدثين، مع تنظيم ورش عمل تفاعلية تشجع على تبادل المعرفة والتجارب.

اقرأ أيضًا: اليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية 2024

من المتوقع أن الجمهور المستهدف سيشمل جميع الأطباء، والجراحين، والممرضين، وفرق الاستجابة الطارئة، وطلاب الطب، وإدارة المستشفيات، والمحترفين الطبيين. المواضيع الرئيسية للنقاش تتناول كل جوانب رعاية الحروق والوقاية منها، مما يسلط الضوء على أفضل الممارسات الدولية.

أيضًا، سيشارك في الندوة متحدثون بارزون من مختلف التخصصات، بما في ذلك جراحين وأطباء ومحاضرون في مجالات متعددة. يتيح البرنامج الفرصة للمشاركين للتفاعل مع هؤلاء المتحدثين ومشاركة التجارب والأفكار.

في الختام، تظهر ندوة تثقيف المعلمين 2024 التزاماً بالتنوع والشمول، مع توفير فرص للمهنيين الطبيين للمشاركة في ورش العمل والتدريب والبحث العلمي.

أكثر

فعاليات جدة 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أغسطس 25, 2024 8:00 صباحا - أغسطس 26, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Seminar – ندوة

القطاع

Educational – تعليمي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Event Makers – صناع الحدث

الموقع الالكتروني

صناع الحدث

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

0122755159+

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *