ورشة عمل قوة الكلمة 2024

11-مايو-2024ورشة عمل قوة الكلمة 20241445/11/3 هـ - 2024/5/11 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تعد ورشة عمل قوة الكلمة 2024 فرصة مهمة لتحسين مهارات الاتصال والإلقاء، من المقرر أن تقام الورشة بداخل مكتبة الملك عبد العزيز العامة. سيقدمها دكتور مساعد في قسم اللغة العربية وآدابها بالجامعة، بهدف تعزيز مهارات التواصل والتأثير بالكلمة.

تعتبر هذه الورشة فرصة لتطوير مهارات الاتصال والتفاعل الإيجابي في مختلف المجالات الحياتية. فالاتصال الفعال هو عنصر أساسي يؤثر على نجاحنا في الأعمال، ويعزز التفاهم في الحياة الاجتماعية، ويساهم في بناء علاقات مثمرة. يمكن أن تساعد مهارات التواصل في تعزيز الثقة بالنفس وزيادة القدرة على التعبير بوضوح وفعالية، مما يعزز فرص النجاح والتأثير الإيجابي في المحادثات والعروض العامة.

من ناحية أخرى، سيتناول محتوى الورشة عدة جوانب مهمة تشمل مهارات التحدث، الأداء الصوتي، لغة الجسد، مهارات الحوار، والإلقاء الفعال. سيتعرف المشاركون خلال الورشة على أساليب عملية لتطوير مهارات الاتصال والتأثير بالكلمة.

اقرأ أيضًا: برنامج أنت التدريبي 2024

للمشاركة في الورشة، يلزم المشاركون بالتسجيل عبر الرابط المحدد وتأكيد القبول عبر البريد الإلكتروني. كما يرجى الالتزام بالوقت المحدد للورشة، وفي حال عدم القدرة على الحضور يرجى الاعتذار بوقت كافٍ قبل الموعد المحدد. علاوة على ذلك، سيمنح المشاركون شهادات حضور من مكتبة الملك عبد العزيز العامة، وستوفر المكتبة المواد اللازمة للورشة.

في الختام، يعتبر حضور ورشة عمل قوة الكلمة 2024 فرصة مثمرة لتطوير مهارات الاتصال والتفاعل الإيجابي. من خلال تعزيز قدراتك في مجالات التحدث، الإلقاء، والحوار، ستكتسب مهارات تساعدك في التفاعل الفعّال مع الآخرين والتأثير بكلماتك. يشمل الحضور مكافأة بشهادة حضور تعكس اكتسابك لهذه المهارات القيمة.

أكثر

معارض تعليمية 2024معارض ثقافية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 11, 2024 8:00 صباحا - 11:59 صباحا(GMT+03:00)

نوع الحدث

Workshop – ورشة عمل

القطاع

Cultural and educational – ثقافي وتعليمي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

King Abdul-Aziz Public Library – مكتبة الملك عبدالعزيز العامة

الموقع الالكتروني

ملف التسجيل

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

0544051512

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *