ورشة عمل مستقبل الشركات العائلية 2024

18-19 أبريل-2024ورشة عمل مستقبل الشركات العائلية 20241445/10/10-9 هـ - 18-2024/4/19 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تعتبر الشركات العائلية عماداً أساسياً في الاقتصاد، إذ تمثل نموذجاً فريداً من نوعه يجمع بين الأعمال والعائلة. ومع تاريخها الطويل وتأثيرها العميق على الاقتصاد، تواجه هذه الشركات تحديات مستمرة في الحفاظ على استدامة النجاح والتطور. تأتي ورشة عمل مستقبل الشركات العائلية 2024 لتقديم دليل شامل لتحقيق هذه الأهداف. من المقرر أن تعقد الورشة في الفترة من 18 إلى 19 أبريل 2024. ستكون الورشة في مكانين كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال،فندق راديسون بلو، الرياض قرطبة.

تعد مبادرة من المرصد السعودي لريادة الأعمال والابتكار المستدام والشركات العائلية. تهدف الورشة إلى تزويد المشاركين بالأدوات والاستراتيجيات الضرورية للتعامل مع التحديات المعقدة التي تواجه الشركات العائلية وتحقيق النجاح على المدى الطويل.

علاوة على ذلك، من خلال مجموعة متنوعة من الجلسات والفعاليات، ستتاح للمشاركين الفرصة لاكتساب المعرفة والخبرة اللازمة لتحقيق التميز في إدارة الشركات العائلية. كما ستشمل الجلسات تناول القضايا الرئيسية مثل الإرث والقيادة بين الأجيال والابتكار. بالإضافة إلى فرص التواصل والشبكات مع أقرانهم في المجال.

اقرأ أيضًا: قمة الشرق الأوسط لتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية 2024

كذلك، هذه الورشة ستكون فرصة قيمة للمشاركين لتطوير مهاراتهم واكتساب المعرفة التي يحتاجونها لتحقيق النجاح في عالم الأعمال العائلية.

في الختام، تعكس ورشة عمل مستقبل الشركات العائلية 2024 التزامنا بدعم الشركات العائلية وتمكينها من تحقيق النجاح والاستدامة. نتطلع لاستقبال جميع المشاركين والمهتمين، وسنسعي إلى إثراء الحوار وتبادل الأفكار والتجارب خلال هذه الفعالية الهامة. لبناء مستقبل أفضل للشركات العائلية وتعزيز دورها الحيوي في الاقتصاد والمجتمع.

أكثر

فعاليات الرياض 2024فعاليات جدة 2024معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 18, 2024 8:00 صباحا - أبريل 19, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Workshop – ورشة عمل

القطاع

Commercial – تجارى

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Prince Mohammed Bin Salman College of Business and Entrepreneurship – كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *