السباق العالمي وينغز فور لايف 2024

05-مايو-2024السباق العالمي وينغز فور لايف 20241445/10/26 هـ - 2024/5/5 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يعد السباق العالمي وينغز فور لايف 2024 واحدًا من أبرز الأحداث الرياضية على مستوى العالم. وتتميز هذه السنة بإقامته في حلبة كورنيش جدة. يعتبر هذا السباق فرصة مثالية للمشاركين من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في تجربة فريدة ومثيرة.

بالشراكة مع ريد بل موبايل وحلبة كورنيش جدة، سيقام السباق في الخامس من مايو 2024. بدءًا من الساعة 2:00 بعد الظهر بتوقيت المملكة العربية السعودية. ومن المتوقع مشاركة أكثر من 280 ألف شخص من مختلف أنحاء العالم، مما يجعله أكبر سباق في العالم.

من ناحية أخرى، ستتنوع التجارب التي يمكن للمشاركين الاستمتاع بها في هذا السباق، حيث يمكنهم المشاركة في جري ممتع وأيضًا يمكن التنقل على الكرسي المتحرك، سويًا وجنبًا إلى جنب، في مواقع مختلفة بداخل الحلبة. ويتميز السباق بقواعد بسيطة ومميزة تتيح للجميع فرصة الاستمتاع بالمشاركة.

اقرأ أيضًا: بطولة كأس العرب الأولى للهجن 2024

علاوة على ذلك، للراغبين في المشاركة يمكنهم شراء التذاكر والحصول على معلومات إضافية حول الموقع والتوقيت عبر الصفحة الرسمية للفعالية على الرابط أدناه.لا تفوت الفرصة للانضمام إلى هذا الحدث الرائع وشراء التذاكر المتاحة.

في الختام، يمثل السباق العالمي وينغز فور لايف 2024 في حلبة كورنيش جدة فرصة استثنائية لجميع عشاق الرياضة والمغامرة للمشاركة في تجربة فريدة ومشوقة. بالشراكة مع ريد بل موبايل وحلبة كورنيش جدة، سيتيح السباق للمشاركين فرصة التنافس والاستمتاع بالتجارب الرياضية المميزة.

أكثر

فعاليات جدة 2024معارض جدة 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 5, 2024 2:00 مساء - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Race – سباق

القطاع

Entertainment – ترفيهي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Visit Saudi – روح السعودية

الموقع الالكتروني

روح السعودية
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *