المؤتمر الدولي الأول للتشخيص والطب المخبري 2024

21-23 مايو-2024المؤتمر الدولي الأول للتشخيص والطب المخبري 20241445/11/15-13 هـ - 21-2024/5/23 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

في عالم التشخيص والطب المخبري الدينامي، يظهر المؤتمر الدولي الأول للتشخيص والطب المخبري 2024 كتجمع حيوي. حيث ينظم هذا الحدث من قبل مجمع صحة مكة بقيادة الدكتور حاتم أحمد العمري، الرئيس التنفيذي للمجمع، ويعد هذا المؤتمر بأن يكون محورًا للمعرفة والتعاون والابتكار.

يهدف المؤتمر إلى توفير منصة حية لتعزيز التعاون والابتكار في مجال التشخيص والطب المخبري. يشمل طيفًا واسعًا من المواضيع بما في ذلك التشخيص الجزيئي والكيمياء السريرية وعلم الأمراض والمناعة وعلم الأحياء الدقيقة. سيقوم خبراء مشهورون بتقديم خطب رئيسية ومناقشات جماعية وورش عمل تفاعلية، مما يوفر آفاقًا وتحليلات متنوعة.

بالإضافة إلى ذلك، مشاركتك في هذا المؤتمر تضمن لك الوصول إلى أحدث الأبحاث والتطورات في مجال التشخيص والطب المخبري. ستكون لديك الفرصة للتواصل مع زملائك المحترفين، وتبادل الأفكار، وتعزيز التعاون. سواء كنت باحثًا، أو أطباء، أو فني مختبر، أو محترف في الصناعة، فإن هذا المؤتمر سيوفر لك المعرفة والفرص اللازمة لتطوير حياتك المهنية.

اقرأ أيضًا: المؤتمر الدولي لفسيولوجيا مرض السكري 2024

سيشمل المؤتمر مجموعة من النقاط المميزة، مثل خطب رئيسية تقديمها خبراء رائدين في المجال، ومناقشات جماعية حول اتجاهات وتحديات مستقبلية. وورش عمل تفاعلية وجلسات تدريب عملي. سيتيح للمشاركين عرض أوراق بحثية وملصقات، بالإضافة إلى فرص التواصل مع محترفين من مختلف أنحاء العالم.

في الختام، احفظوا تاريخ المؤتمر الدولي الأول للتشخيص والطب المخبري 2024، استفيدوا من الفرصة لتكونوا جزءًا من هذا الحدث الذي يحمل في طياته التطور المستمر لمجال التشخيص والطب المخبري. سجلوا الآن لضمان مشاركتكم في طليعة التقدم في هذا المجال.

أكثر

فعاليات جدة 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 21, 2024 8:00 صباحا - مايو 23, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Medical – طبي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Makkah Healthcare Cluster – مجمع صحة مكة

الموقع الالكتروني

مجمع صحة مكة
locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *