الملتقى التعريفي بالفرصة الاستثمارية بمحافظة ضمد 2024

15-فبراير-2024الملتقى التعريفي بالفرصة الاستثمارية بمحافظة ضمد 20241445/8/5 هـ - 2024/2/15 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يشهد يوم الخميس 15 فبراير انطلاق الملتقى التعريفي بالفرصة الاستثمارية بمحافظة ضمد 2024. وذلك لبحث التطورات الاقتصادية والاستثمارية في المنطقة.

تنظم أمانة منطقة جازان ممثلة في بلدية محافظة ضمد بالشراكة مع غرفة جازان الملتقى التعريفي بالفرصة الاستثمارية بمحافظة ضمد 2024. وذلك في المركز الحضاري بضمد.

وأوضح رئيس بلدية المحافظة أن الملتقى يهدف إلى تعزيز التنمية الاقتصادية في المحافظة. وعرض تفاصيل حول القطاعات الواعدة والمشاريع الاستثمارية المتاحة. فضلا عن تسليط الضوء على الإمكانات الاستثمارية، وتوفير بيئة ملائمة للتبادل الثقافي والتعاون الاقتصادي.

اقرأ أيضاً: منتدى المستثمرين السعوديين 2024

كما أكد أن الملتقى سيشهد استعراض الفرص الاستثمارية على منصة استثمارات جازان والبالغ عددها 23 فرصة استثمارية متنوعة في مختلف الأنشطة التجارية والترفيهية والرياضة والطبية والتعليمية والمطاعم والمقاهي وغيرها من الأنشطة الاستثمارية المختلفة داعياً المستثمرين ورواد الأعمال للحضور الملتقى.

وتتنوع أنشطة الملتقى لتقديم باقة منوعة من الفعاليات بحضور رواد الأعمال من الرجال والنساء. وهو ما يسمح بتبادل الخبرات والأراء وأوراق الأعمال لبحث التطورات الاستثمارية.

في سياق متصل تعمل غرفة جازان على تعزيز تواجدها الدائم في مختلف محافل وهيئات الأعمال والفعاليات التنموية، لزيادة التعاون وترويج اقتصاد وفرص الاستثمار بالمنطقة في كل أنحاء المملكة.

علاوة على ذلك تساهم تلك الفعاليات على تقديم تعاون مع العديد من الجهات الحكومية والمالية والتعليمية المعنية. وذلك من أجل تقديم خدمات فعالة تساعد على تحقيق تطلعات قطاع الأعمال بالمنطقة إضافة الى تحقيق الأهداف الاستراتيجية للغرفة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 15, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

الاستثمار العالمي – global investment

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

أمانة منطقة جازان – Jazan Region Municipality

الموقع الالكتروني

أمانة منطقة جازان

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

966173290000

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *