فعالية ماجستير إدارة الأعمال الفردي 2024

13-مايو-2024فعالية ماجستير إدارة الأعمال الفردي 20241445/11/5 هـ - 2024/5/13 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

تعتبر فعالية ماجستير إدارة الأعمال الفردي 2024 فرصة حيوية للطلاب الطموحين الذين يسعون لتحقيق درجة متقدمة في مجال إدارة الأعمال. سيبرز هذا الحدث كواحد من أبرز الفرص التي ستتيح للمشاركين اللقاء المباشر مع ممثلي أفضل المدارس العالمية.

سيعقد هذا الحدث المهم في مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية، في الثالث عشر من مايو، 2024، بداخل فندق شيراتون الرياض. سيشمل جدول الحدث على فترات للقاءات الفردية والصغيرة مع ممثلي المدارس. بالإضافة إلى جلسات مناقشة تتيح للطلاب فهم أعمق لبرامج الماجستير في إدارة الأعمال المقدمة من قبل هذه المؤسسات الرائدة.

علاوة على ذلك، يتميز الحدث بمشاركة مدارس مرموقة مثل جامعة نيويورك أبوظبي، ومدرسة روتردام لإدارة الأعمال في جامعة إيراسموس. بالإضافة إلى العديد من المؤسسات الأخرى المرموقة في مجال إدارة الأعمال. ويقدم الحدث أيضًا جوائز ومنحًا تشجيعية للمشاركين. بما في ذلك منح دراسية ورحلات مجانية إلى حرم جامعي.

اقرأ أيضًا: ندوة البرامج الأكاديمية لماجستير إدارة الأعمال 2024

بالإضافة إلى الفرصة للقاء ممثلي المدارس والتعرف على برامجها، يوفر الحدث استشارات متخصصة ومعلومات حول اختبار GMAT والمنح الدراسية المتاحة، مما يجعله فرصة لا تقدر بثمن للطلاب الذين يسعون لبناء مستقبلهم المهني في مجال إدارة الأعمال.

في الختام، فعالية ماجستير إدارة الأعمال الفردي 2024 تمثل فرصة للطلاب الطموحين لاكتساب المعرفة والتوجيه اللازمين لبناء مستقبل ناجح في مجال الأعمال.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تعليمية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 13, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Educational – تعليمي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Advent Group – مجموعة ادفنت

الموقع الالكتروني

مجموعة ادفنت
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *