قمة البنية التحتية لمقاومة الاختراق 2024

21-22 مايو-2024قمة البنية التحتية لمقاومة الاختراق 20241445/11/14-13 هـ - 21-2024/5/22 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

ستقام بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية قمة البنية التحتية لمقاومة الاختراق 2024. وذلك علي مدار يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق الثالث عشر والرابع عشر من شهر ذو القعدة لعام 1445 هجريا. بينما يوافق هذا التاريخ الحادي والعشرين والثاني والعشرين من شهر مايو لعام 2024 ميلاديا.

مع تقارب العالمين الرقمي والمادي، أصبح أمن التكنولوجيا التشغيلية (OT) وأنظمه التحكم الصناعية (ICS) أكثر أهمية من أي وقت مضى. تعد هذه القمة الحدث الأساسي لأولئك الذين هم في طليعة أمن التكنولوجيا التشغيلية وأنظمه التحكم الصناعية. حيث توفر منصة حيوية للحصول على أحدث الأفكار والاتجاهات والاستراتيجيات. إنها فرصة فريدة للمتخصصين الصناعيين في الدمام لتعزيز دفاعاتهم. مما يضمن بقاء قطاعاتنا الحيوية مرنة في مواجهة التحديات الرقمية في المستقبل.

اقرأ أيضا: قمة العلا لمستقبل الثقافة العالمية 2024

أهداف قمة البنية التحتية لمقاومة الاختراق 2024:

  • التعرض للعلامة التجارية: قم بزيادة مستوى الرؤية والوعي بعلامتك التجارية بين الجمهور المستهدف بعملك من خلال التسويق قبل وأثناء وبعد الحدث. اجعل علامتك التجارية مرئية ومعترف بها ومتذكرة من قبل العملاء المحتملين للتعاون التجاري المحتمل.
  • الشبكات الاستراتيجية: فرصة للتواصل مع الشركات الأخرى والحاضرين المؤهلين مسبقًا وقادة الصناعة لتحقيق أهداف وغايات محددة، مما قد يؤدي إلى شراكات قيمة وفرص عمل وتوسيع الدائرة المهنية وتحقيق الأهداف الجماعية.
  • التفاعل الاجتماعي: التعاون مع الشركات والمنظمات المحلية الأخرى لدعم تنمية المجتمع ونموه. خلق تأثير اجتماعي إيجابي، وبناء علاقات أقوى وأكثر مرونة. المساهمة في رفاهية هدف المنطقة وتعزيز الشعور بالمسؤولية المشتركة.
  • حلول قابلة للتخصيص: استفد من الحزم التي يمكن تصميمها خصيصًا لتلبية الاحتياجات والأولويات المحددة لمؤسستك. ميز نفسك عن المنافسين، وقدم قيمة كبيرة للعملاء، وابني علاقات أقوى مع العملاء بناءً على احتياجاتهم وتفضيلاتهم الفريدة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 21, 2024 8:00 صباحا - مايو 22, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

قمة – Summit

القطاع

تكنولوجيا المعلومات – information technology

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

سيسك جلوبال – cysec global

البريد الإلكتروني

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *