قمة جي سي السعودية 2024

30-أبريل-2024قمة جي سي السعودية 20241445/10/21 هـ - 2024/4/30 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تعتبر قمة جي سي السعودية 2024 في الرياض حدثاً قانونياً رائداً يجمع بين المحترفين الداخليين المرموقين. ستقام هذه القمة المهمة في فندق ماريوت الرياض الفاخر بشارع الملك سعود. حيث ستأتي القمة برعاية شركات رائدة في المملكة العربية السعودية والمنطقة بأكملها. مما يؤكد على مكانتها كمركز تميز قانوني.

ستقدم القمة مجموعة غنية من الأفكار العملية والنصائح من خبراء متميزين، مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات مديري القانون والمستشارين الداخليين الكبار. يمكن للمشاركين الانغماس في تبادل الخبرات واكتساب رؤى قيمة خلال فترة القمة.

اقرأ أيضًا: المؤتمر الدبلوماسي لمعاهدة قانون التصاميم 2024

من ناحية أخرى، يشجع الناشطون على عدم تفويت الفرصة للمشاركة في هذا الحدث الرئيسي، حيث سيكون بمثابة منصة لبناء شبكات علاقات جديدة وتبادل المعرفة في مجال القانون والأعمال.

في الختام، تحمل قمة جي سي السعودية 2024 وعوداً كبيرة لمديري القانون والمستشارين الداخليين، حيث تقدم منصة للتعلم والتبادل وبناء العلاقات في مجال القانون والأعمال. لا تفوتوا الفرصة للمشاركة في هذا الحدث الرئيسي والاستفادة من الخبرات الغنية التي ستقدمها القمة. كما ستتيح قمة جي سي السعودية منصة للتواصل وبناء العلاقات في مجال القانون والأعمال. علاوة على ذلك، سيشمل برنامج القمة مجموعة من النصائح القيمة والتوجيهات المهمة التي تلبي احتياجات المديرين والمستشارين الداخليين. لذا، لا تفوتوا فرصة المشاركة في هذا الحدث الراقي سجلوا الآن لضمان مشاركتكم والانخراط في هذه الفعالية الحيوية.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض الرياض 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 30, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Summit – قمة

القطاع

Legal – قانوني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

The Legal 500 Company – الشركة القانونية 500

الموقع الالكتروني

الشركة القانونية 500
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *