مؤتمر تقنيات الطاقة الكهروضوئية في الشرق الأوسط 2024

27-28 مارس-2024مؤتمر تقنيات الطاقة الكهروضوئية في الشرق الأوسط 20241445/9/18-17 هـ - 27-2024/3/28 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يعتبر مؤتمر تقنيات الطاقة الكهروضوئية في الشرق الأوسط 2024. مؤتمر فني بارز ومنصة مثالية لرواد الصناعة والخبراء في مجال الطاقة الشمسية. لمناقشة أحدث التطورات والابتكارات في هذا المجال المتزايد في المنطقة.

من خلال جمع رواد الصناعة وخبراء التكنولوجيا في قطاع الطاقة الشمسية. سيوفر المؤتمر منصة لتبادل الخبرات وتقديم الحلول المبتكرة للتحديات التي تواجه هذا القطاع الحيوي في المنطقة.

من ناحية أخرى، ستشمل مواضيع المؤتمر التقدم التقني في مجال الألواح الشمسية واستعراض أحدث التقنيات والابتكارات. التي تسهم في تطوير صناعة الطاقة الشمسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كذلك، يعتبر المؤتمر مناسبة للتعرف على تطورات السوق وفرص الاستثمار في قطاع الطاقة الشمسية في المنطقة. مما يسهم في دعم الاستدامة والتنمية البيئية والاقتصادية في المنطقة.

اقرأ أيضًا: المؤتمر الدولي السابع لتوليد الطاقة المتجددة 2024

أيضًا، بالإضافة إلى الجلسات التقنية والمحاضرات. سيتيح المؤتمر فرصة للمشاركين للتواصل وبناء شبكات العلاقات مع الزملاء والمتخصصين في مجال الطاقة الشمسية.

كما يتميز المؤتمر بتوفير شهادات حضور للمشاركين الذين يحضرون جلسات المؤتمر. مما يسهل على المشاركين استخدام هذه الشهادات كتأكيد على مشاركتهم ومساهمتهم في المؤتمر.

في الختام، يعد مؤتمر تقنيات الطاقة الكهروضوئية في الشرق الأوسط 2024 فرصة مثالية للمهتمين بالطاقة المتجددة والاستدامة للتعرف على أحدث التطورات والابتكارات في مجال الطاقة الشمسية في المنطقة وبناء علاقات مهنية قوية في هذا القطاع المهم.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024معارض صناعية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 27, 2024 8:00 صباحا - مارس 28, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Industrial – صناعي

الحضور

General – عام

الجهة المنظمة

Solarabic – سولارابيك

الموقع الالكتروني

سولارابيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *