معرض الشرق الأوسط الخامس للتعليم والتدريب 2024

05-07 أكتوبر-2024معرض الشرق الأوسط الخامس للتعليم والتدريب 20241446/4/4-2 هـ - 5-2024/10/7 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

في ساحة التعليم المتطورة بسرعة، يمثل معرض الشرق الأوسط الخامس للتعليم والتدريب 2024 محورًا حيويًا للشركات في قطاع التعليم. يشمل هذا التجمع التكنولوجيا التعليمية وقطاعات الخدمات، ويقدم فرصة فريدة لتحقيق أهداف التسويق من خلال التفاعل وجهًا لوجه مع العملاء المحتملين. خاصة طلاب التعليم العالي وأولياء الأمور الراغبين في استكشاف المنتجات والخدمات المبتكرة.

لذلك، في جوهره سيجمع المعرض بين التعليم والفرصة، حيث يعرض مجموعة متنوعة من الإمكانيات في مجال معدات التعليم والتكنولوجيا. يتناول ذلك ليس فقط تلبية الاحتياجات الأساسية ولكن أيضًا تقديم مساهمات قيمة للمشهد التعليمي المتغير باستمرار. بناءً على نجاح الحدث في العام السابق. كما تتحدث الإحصائيات عن أنفسها أكثر من 265 يومًا من التخطيط والتنفيذ. و22 ساعة من الأنشطة المثيرة. وعداد 50 دقيقة يشير إلى الترقب للحدث القادم في ثوانٍ.

اقرأ أيضًا: الملتقى العلمي الثالث لطلاب المنح الدراسية 2024

أيضًا، سيتمحور المعرض حول ربط الجامعات والكليات ومعاهد التدريب بالطلاب. ويشمل ذلك مجموعة واسعة من القطاعات مثل الكليات والجامعات والمعاهد والمدارس. ومقدمي خدمات التعلم عن بعد، ومقدمي خدمات التعلم عن بعد، ومقدمي خدمات التعليم للدراسة في الخارج، ومقدمي برامج الترفيه التعليمي، وخدمات الصحة والطب، وخدمات الطباعة والتغليف، ومراكز الإعمال والتربية. وخدمات النقل، وألعاب التعليم، والمفروشات للفصول الدراسية والقاعات الكبيرة، ومعدات المختبر، ومعدات الأمان والسلامة ومكافحة الحرائق، والتعليم للأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة والصعوبات التعلمية ومعدات الرياضة ولوازمها وملعب اللعب. والقرطاسية، والزي المدرسي، ومعدات العرض المتقدمة، وتقنيات الإدارة الإدارية، والبرامج التعليمية المتقدمة، وبرامج إدارة النقل والتوجيه، وأنظمة التهوية وتكييف الهواء والإضاءة، وتكنولوجيا التعلم التفاعلية، والحواسيب والأجهزة اللوحية.

في الختام، يعد معرض الشرق الأوسط الخامس للتعليم والتدريب 2024 حدثًا تحوليًا، يجمع بين اللاعبين الرئيسيين في المشهد التعليمي، ويعزز الابتكار، ويفتح أفقًا جديدًا للفرص. مع تواصل عداد الزمن، يدعو الحدث المشاركين ليكونوا جزءًا من ثورة تعليمية، حيث تدفع تلاقي الأفكار والفرص القطاع قدمًا.

أكثر

فعاليات جدة 2024معارض تعليمية 2024معارض ثقافية 2024معارض جدة 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

اكتوبر 5, 2024 8:00 صباحا - اكتوبر 7, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

show – معرض

القطاع

Educational – تعليمي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

icon international company – شركة أيقونة الدولية

الموقع الالكتروني

شركة أيقونة الدولية

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

966569102441+

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *