ملتقى ريادة السعودية الدولي في مجال المسؤولية المجتمعية 2024

23-مارس-2024ملتقى ريادة السعودية الدولي في مجال المسؤولية المجتمعية 20241445/9/13 هـ - 2024/3/23 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ملتقى ريادة السعودية الدولي في مجال المسؤولية المجتمعية 2024 يعتبر فرصة حيوية لتبادل الخبرات والرؤى حول مستقبل المسؤولية المجتمعية في المملكة العربية السعودية. يهدف الملتقى إلى استعراض تأثير رؤية السعودية 2030 على المسؤولية المجتمعية. وتحديد الفرص والتحديات التي تنتظر المجتمع والقطاعين العام والخاص.

يأتي هذا الملتقى كجزء من جهود الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية لتعزيز الوعي والتفاعل بين الشركات والجهات الحكومية والمجتمع المدني. بشأن المسؤولية المجتمعية وأهميتها في تحقيق التنمية المستدامة.

بالتوازي مع أهدف ملتقى ريادة السعودية الدولي في مجال المسؤولية المجتمعية 2024 من تعزيز الحوار والتفاعل، يهدف أيضًا إلى تحفيز الجهات المعنية لتبني مبادرات وبرامج مستدامة في مجال المسؤولية المجتمعية. وذلك من خلال عرض نماذج وقصص نجاح توضح كيفية تطبيق مفاهيم المسؤولية المجتمعية في مختلف القطاعات والمجتمعات.

تأتي محاور النقاش في الملتقى لتشمل جوانب متعددة من المسؤولية المجتمعية. بدءًا من التأثيرات القانونية والتشريعية لرؤية السعودية 2030 على الممارسات الشركاتية وصولًا إلى دور المؤسسات الحكومية والمجتمعية في دعم تنفيذ هذه المبادرات.

اقرأ أيضًا: برنامج رواد الأعمال 2024

بالإضافة إلى ذلك، سيشكل الملتقى منصة لتبادل الخبرات والتعلم المتبادل بين المشاركين. مما يمكنهم من تطوير استراتيجيات جديدة وتحفيز التعاون القائم على الشراكة بين مختلف الأطراف المعنية.

وفي نهاية الملتقى، ستكون هناك فرصة للتواصل المباشر والشخصي بين المشاركين. مما قد يسهم في تعزيز شبكات العمل والتعاون المستقبلية في مجال المسؤولية المجتمعية في المملكة العربية السعودية.

في الختام، هذا الملتقى سيشكل مناسبة فريدة للاستفادة من تجارب وخبرات متنوعة. وتحفيز الحوار والتعاون لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وبناء مجتمع أكثر استدامة وازدهارًا في المملكة العربية السعودية.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 23, 2024 9:30 صباحا - 11:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Symposium -ملتقى

القطاع

Commercial – تجارى

الحضور

General – عام

الجهة المنظمة

Regional network for social responsibility – الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

0097333521334

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *