منتدى الأبحاث السادس 2024

16-مايو-2024منتدى الأبحاث السادس 20241445/11/8 هـ - 2024/5/16 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

يعتبر منتدى الأبحاث السادس 2024 منصة هامة للتبادل العلمي وتعزيز ثقافة البحث في مجال العلوم الطبية. تنظمه كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية في جدة، ويهدف إلى جذب باحثين كبار وصغار لعرض أحدث ابتكاراتهم وأبحاثهم.

سيقام هذا المنتدى بهدف تشجيع الابتكار وتوفير منصة للمشاركة والتعلم. كما سيتيح المنتدى للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمهنيين في مجال الرعاية الصحية فرصة لعرض أعمالهم البحثية والتواصل مع زملائهم في المجال.

علاوة على ذلك، من بين الميزات المهمة لهذا المنتدى هي منح جوائز لأفضل العروض الشفوية والبوسترات. بالإضافة إلى تقديم شهادات المشاركة لجميع الحضور. يسعى المنظمون لجعل هذا المنتدى فعالية تعليمية وتواصلية تعود بالفائدة على الجميع.

اقرأ أيضًا: الملتقى العلمي لطلاب جامعة الملك عبد العزيز 2024

تشمل فعاليات المنتدى جلسات علمية متنوعة وورش عمل تفاعلية تهدف إلى تعزيز مهارات البحث والتواصل العلمي. كما ستوفر الفرصة للمشاركين للتعرف على أحدث التطورات في مجالاتهم البحثية وبناء شبكات علاقات جديدة.

في الختام، يعد منتدى الأبحاث السادس 2024 فرصة لا تعوض للمهتمين بمجال العلوم الطبية للتعرف على أحدث الابتكارات والأبحاث. وتبادل الخبرات والمعرفة مع أفضل العقول في المجال. لذا، يشجع جميع الباحثين والمهتمين على المشاركة في هذا الحدث المميز. سارعوا بتقديم ملخصات أبحاثكم واحجزوا مقاعدكم في هذا الحدث المميز. ولا تفوتوا الفرصة للتواصل مع أفضل العقول في المجال وبناء شبكات تعاون علمي قيمة.

أكثر

فعاليات جدة 2024معارض تعليمية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 16, 2024 9:00 صباحا - 4:30 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Forum – منتدى

القطاع

Educational – تعليمي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

King Saud bin Abdulaziz University for Health Sciences – جامعة الملك عبد العزيز للعلوم الصحية

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *